التعريق العلمي للتسويق الالكتروني
•التسويق
الالكتروني (E-Marketing)
يمكن تعريفه بأنه تطبيق لقواعد وفنون التسويق عن طريق استخدام وسيلة إعلام
الكترونية و التي عادة ما تتمثل بالشبكة العنكبوتية (الإنترنت) , كما و أنها تحمل
أكثر من مسمى منها التسويق عبر الانترنت (Internet
Marketing ) و التسويق المباشر(OnlineMarketing) اللذان يعتبران رديفان للتسويق
الالكتروني . فعملية التسويق الحديثة تعتبر إحدى الوسائل البالغة الأهمية في إشهار
العمل التجاري ومنتجاته لتصل إلى الملايين من المهتمين بسرعة كبيرة إذا اتبعت
الإستراتيجية المناسبة للتسويق وذلك عن طريق استخدام أدوات التسويق المتعددة منها
البريد الالكتروني , النشرات الدورية , الإعلانات في المواقع و محركات البحث
المختلفة و غيرها من الوسائل التي يتم استحداثها بشكل مستمر وسريع.
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)