Eng Shaimaa Al-Mahdy

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation test link ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat

التعريق العلمي للتسويق الالكتروني



    •التسويق الالكتروني (E-Marketing) يمكن تعريفه بأنه تطبيق لقواعد وفنون التسويق عن طريق استخدام وسيلة إعلام الكترونية و التي عادة ما تتمثل بالشبكة العنكبوتية (الإنترنت) , كما و أنها تحمل أكثر من مسمى منها التسويق عبر الانترنت (Internet Marketing ) و التسويق المباشر(OnlineMarketing) اللذان يعتبران رديفان للتسويق الالكتروني . فعملية التسويق الحديثة تعتبر إحدى الوسائل البالغة الأهمية في إشهار العمل التجاري ومنتجاته لتصل إلى الملايين من المهتمين بسرعة كبيرة إذا اتبعت الإستراتيجية المناسبة للتسويق وذلك عن طريق استخدام أدوات التسويق المتعددة منها البريد الالكتروني , النشرات الدورية , الإعلانات في المواقع و محركات البحث المختلفة و غيرها من الوسائل التي يتم استحداثها بشكل مستمر وسريع.

1 التعليقات:

Saad Al Iraqi يقول...

شكري وتقديري للتوضيح

إرسال تعليق